How Stats Are Calculated?

تحديث 26/07/2015: حتى اليوم، تم حساب احصائيات على أساس الصفقات المغلقة فقط، التي وجدنا لا تمثل الصورة الكاملة لأداء المستثمرين. ابتداء من اليوم، وسوف تشمل جميع احصائيات بيانات الصفقات المفتوحة.

هذا يعني أنه، على سبيل المثال، الصفقات المربحة مئوية وحتى عدد من الصفقات، وسوف تشمل أي صفقات لديك مفتوحة في الوقت الراهن.

هذا هو خطوة أخرى نحو هدفنا في جعل احصائيات دقيقة وممثل حقا من الأنشطة التجارية مستثمرينا "، لتتمكن من اتخاذ قرارات نسخة الذكية والواعية.

* * *

صفحة إحصاءات المستخدم على إي تورو منصة OpenBook وربما أكثر الصفحات الهامة التي تحتاج إلى النظر في من أجل اتخاذ قرار نسخة.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، ونحن سعداء أن نعلن أن احصائيات صفحة جديدة بعد تجديده هو في النهاية هنا!

في صفحة جديدة مليئة فقط اهم القطع والمعلومات ذات الصلة، لذلك هو الآن أسهل للحصول على صورة شاملة للأداء والتجارية على غرار كل مستثمر.

لاحظ أن هذه ليست مجرد تغيير تصميم – لقد تغيرت المعادلات، وأضاف عناصر جديدة ومحسنة المكونات الموجودة – جميع من أجل مساعدتك على اتخاذ قرارات نسخة أكثر استنارة.

صفحة إحصاءات جديدة بنيت من 5 بطاقات:

  1. أداء

  2. خطر

  3. آلات النسخ

  4. تجارة

  5. معلومات اضافية

دعونا وضع أكثر حول كل بطاقة:

1. الأداء

ذهبنا مع اتباع نهج مختلف تماما هنا، عرض لكل مستخدم ونسخة المحتملة باعتبارها صندوق الاستثمار. على هذا النحو لدينا تتماشى مع معايير الصناعة وتظهر الآن عوائد شهرية وسنوية. يمكنك ان ترى العوائد الشهرية سواء في جدولا واضحا وكذلك في شريط الرسم البياني المرافق له.

جنبا إلى جنب مع هذا النهج الجديد، لقد تغيرت أيضا الطريقة التي حساب الأداء الشهري. نحن لم يعد استخدام صيغة ديتز المعدلة، التي أثارت تساؤلات عديدة بينكم، بسبب تعقيدها. بدلا من ذلك قررنا الذهاب مع هذه الصيغة البسيطة:

أين:

E1 – هي أسهم المصدرة في نهاية الشهر

W – هو إجمالي المسحوبات في غضون شهر

E0 – هو الإنصاف في بداية الشهر

د – هو مجموع الودائع في غضون شهر

لشرح: هذه الصيغة تمثل ببساطة صافي التغير في حقوق الملكية خلال شهر معين.

على سبيل المثال: لنتخيل أنه في يناير كان لديك كمية الأسهم بدءا من 1200 $، كنت فقدت 300 $ من خلال التداول، وأودعت مبلغ إضافي قدره 800 $. في وقت لاحق من ذلك الشهر الذي ارتفع $ 1100 من خلال التداول، بحيث في الأسبوع الأخير من يناير كان لديك 2800 $ في الأسهم الخاصة بك. كنت قررت سحب 500 $ لشراء شيء لطيف لنفسك، وبالتالي كان رصيد الحساب الخاص بك في نهاية كانون الثاني 2300 $. وذلك ما كان عودتك لشهر يناير؟

E1 – 2300 $ هو للأسهم المصدرة في نهاية الشهر

W – 500 $ هو إجمالي المسحوبات في غضون شهر

E0- 1200 $ هو العدالة في بداية الشهر

D – 800 $ هو مجموع الودائع في غضون شهر

ولذلك فإن عودة لشهر يناير: 40٪.

ويتم احتساب الأداء السنوي عادة بضرب عوائد شهرية على مدار السنة.

إذا كانت العوائد على مدى 12 شهرا هي R1، R2، R3 … .r12 ثم العودة السنوية هي:

(1 + R1) (1 + R2) … (1 + R12) -1

حتى هذه هي عوائد شهرية:

عودة سنوية هي:

(1 + 0.035) (1 + 0.01) (1 + 0.1) (1-،15) (1-،02) (1 + 0.07) (1 + 0.06) (1-،05) (1 + 0.04) (1 + 0.12) (1-،08) (1 + 0.03) -1 = 13.92٪

2. المخاطر

وكما يقول المثل القديم، وليس هناك مكافأة من دون مخاطر، لا سيما في الأسواق المالية.

يعود هو مبين في بطاقة الأداء، لم تتحقق من دون مخاطر، وأنه من المهم لمعرفة وفهم المخاطر التي المستثمر من المرجح أن تتخذ للمضي قدما.

نحن إدخال نتيجة المخاطر – بناء على حسابات تقييم المخاطر القياسية الصناعة (VAR)، تظهر النتيجة خطر خطر المستثمر يأخذ على مقياس من 1 إلى 10، حيث 1 تعني منخفض جدا خطر و 10 وسيلة في غاية الخطورة (كما في – من المرجح أن تفجير الحساب دون اتخاذ التدابير التقييدية).

تظهر بطاقة خطر على العناصر التالية:

درجة المخاطر الحالية – هو في الواقع الماضي بمعدل 7 أيام من درجة مخاطر المستخدم. نستخدمه في المتوسط ​​هنا لأن التجار محفوفة بالمخاطر ويمكن إغلاق كافة مواقعهم في محاولة لخفض مخاطر، هوويفر أنه عبارة عن متوسط ​​الذي يروي القصة الحقيقية.

الشهرية نتيجة متوسط ​​المخاطر – هذا المخطط شريط يظهر متوسط ​​درجات المخاطر الشهرية خلال ال 12 شهرا الماضية. مقارنة مع جدول الأداء أعلاه، فإنه يظهر لك خطر والثواب الصورة الحقيقية. وهو يبين لك أيضا تاريخ المستثمر التي يمكنك من خلالها معرفة له / لها المخاطرة الاتجاهات.

ماكس تراجع – الانسحاب الحد الأقصى هو أكبر خسارة عانى رصيد الحساب خلال الفترة المختارة (يومي، أسبوعي، كل الوقت).

3. ناسخات

إي تورو هي شبكة الاستثمار الاجتماعي، وقوتها هي في الحكمة من الحشد. من المهم أن تعلم ما يفكر المجتمع حول مستثمر، وليس فقط من حيث المناقشات، ولكن من حيث الاستثمارات الفعلية.

تظهر بطاقة الناسخات أن بالضبط – كمية من آلات النسخ نسخ حاليا هذا المستثمر، فضلا عن ناسخة بيانيا يبين كميات ناسخة لمدة 12 شهرا الماضية، والاتجاه ناسخة خلال 7 أيام الماضية، حيث يمكنك رؤية تغيير في العدد المطلق للآلات النسخ وفي النسب.

وهناك عنصر جديد نطرح في هذه البطاقة هو نسخة AUM، وهو الرقم الذي يمثل مقدار الأموال المخصصة حاليا لنسخ المستثمرين. هذا هو في الواقع مجموع كل هذه الأموال استثمرت آلات التصوير في هذا التاجر، كما هو موضح في نطاقات: تحت 50K $، $ 50K- $ 100K، $ 100K- $ 300K وأكثر من 300K $.

4. تجارة

لقد غطت الأداء والمخاطر وآلات التصوير، ولكن من المهم أيضا لمعرفة كيفية هذا المستثمر تحقيق النتائج المذكورة أعلاه. تظهر بطاقة تداول معلومات هامة عن تاريخ التداول المستخدم وأسلوب الاستثمار.

الجزء العلوي من بطاقة يظهر مجموع الصفقات والربحية (جنبا إلى جنب مع متوسط ​​الربح والخسارة) وكذلك توزيع الحقائب كما هو موضح شريط ملون.

الجزء السفلي من هذه البطاقة يظهر الأدوات الاستثمارية أعلى 3 المستثمر من حيث عدد المناصب. وبعبارة أخرى – ماذا يحب هذا المستثمر إلى التداول؟ لكل من 3 الأدوات المتداولة في معظم الأحيان (الأسواق أو الناس) تستطيع أن ترى في عدد من المناصب والربحية ومتوسط ​​الربح والخسارة.

من المهم أن نذكر أنه في توليد هذه الإحصائيات لم نعد نرى الصفقات نسخ بنفسك. وهذا يعني أن عمل نسخة هو في حد ذاته يحسب التجارة، مع ربح أو خسارة، والصفقات المنسوخة التي أجراها المستخدم نسخ لا تعد نحو الإحصاءات الخاصة بك.

5. معلومات إضافية

هذه هي احصائيات الهامة الأخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار عند نسخ أحد المستخدمين:

نشط منذ – وهذا هو التاريخ بدأ المستثمر التداول مع إي تورو. من المهم أن نفهم ما إذا كنت تبحث في التاجر المبتدئ، الذي بدأ التداول منذ 2 أسابيع، أو مستثمر من ذوي الخبرة التي تم التداول على شبكتنا لأكثر من سنة.

الصفقات في أسبوع – كم عدد الصفقات يفتح هذا التاجر كل أسبوع في المتوسط. وهذا دليل على ه / مستوى النشاط لها. وقال تاجر مع 50 الصفقات في الأسبوع في المتوسط ​​نشطة جدا، في حين أن التاجر مع أقل من 3 أكثر من طويلة الأجل بين المستثمر ونوع.

متوسط ​​الوقت القابضة – هذه الإحصائية تبين لك أي نوع من تاجر كنت تبحث في. هل هذا التاجر اليوم، وعقد الصفقات مفتوحة لبضع دقائق فقط، أو مستثمر طويل الأجل عقد له / لها مواقف مفتوحا لعدة أشهر؟

وكانت العروض ما هي النسبة المئوية من أسابيع، منذ بدأ هذا العضو التداول مع إي تورو، مربحة – أسابيع مربحة. ويظهر ارتفاع معدل أسابيع مربحة الاتساق مع مرور الوقت.

نود أن نشكر كل مجتمع إي تورو أفراد الذين قدموا لنا ردود الفعل التي وجهت هذه العملية إعادة تصميم طويلة ومدروس. ولد الإطار المفاهيمي كاملا وراء هذه الصفحة الجديدة من تبني وجهة نظرك، والنظر في ما هي المعلومات التي تحتاج إليها من أجل الحصول على أفضل تجربة نسخة تجارة

الآن كل ما تبقى القيام به هو التوجه إلى إي تورو منصة OpenBook وتحقق من الصفحة الجديدة لأنفسكم!

ما رأيك في صفحة احصائيات جديدة؟ كنا نحب أن نسمع ذلك!

ملاحظة: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. هذه الوظيفة ليست نصيحة استثمارية. تداول العقود مقابل الفروقات يتحمل المخاطرة برأس المال.

Comments are closed.